منتديات تجارة عين شمس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اعتذار وبشرى لرابطة مضلومى مادتى الاقتصاد

اعتذار وبشرى لرابطة مضلومى مادتى الاقتصاد Empty اعتذار وبشرى لرابطة مضلومى مادتى الاقتصاد

مُساهمة من طرف mohamed_e_moslim الإثنين 21 يوليو 2008, 1:43 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى: (غَافِرِ الذّنبِ وَقَابِلِ التّوْبِ شَدِيدِ الْعِقَابِ ذِي الطّوْلِ لاَ إِلَـَهَ إِلاّ هُوَ إِلَيْهِ الْمَصِيرُ) [سورة: غافر - الأية: 3]

اتقدم انا بالاعتذار وتحمل المسؤلية امام الله لكل من قام بكتابة اسمهى فى رابتطة مظلومى مادتى الاقتصاد عما بدر من بعد ما اوضح لكم ما حدث
بعد سؤال د/????????? كلية التجارة جامعة عين شمس عن مصير ماقدم الشكوى قال انهم على الاقل سوف يتعنتو معهم فى دو اكتوبر او مابعد ذلك فترددت انا وصديقى فى تقديم الاسماء وقررنا عدم تقديم الاسماء وبعد الذهاب الى قصر الزعفران وجدنا امين شرطة فعرفنا واول ماسئل عنهو هو الاسماء فقلنا لهو نحن نخاف من تقديم الاسماء قال لا وعندما طلب منا الاسماء رفضنا وبعدها قال بلاش تقدموها بس قطعهووارميها وهذا ماقمت بهى خوفا على كل من كتب اسمه وبعد ان ذهبنا الى د/عاطف العوام قالبلتنا السكرترة الخاصة به وقدمنا الشكو فرفضة استلامها بدون الاسماء وعرضت انا اقوم انا بعمل حمله عى النت ابعتها الى دكتور عاطف فرفضة وبعد ذللك اكرر اعتذارى عما حدث منى وانا على استعداد ان اتلقى اسماء وارقام جلوس من يريد تقديم شكوة الى د/عاطف العوام على الايمال الثانى

Mazlwmaqtsad@yahoo.com

ارجو نشرها على منتديات كلية التجارة او فى رسائل الايمال

واليكم البشرة التالية
تم نزول الخبر بتاع الاعتراضات والشكوى فى جريدة الاهرام
ارجو من الموقع انزال هذاالموضوع ونشرة
نتلقى الاسما الى الاربعاء

mohamed_e_moslim

ذكر عدد الرسائل : 3
الفرقة : الفرقة الرابعة

- مواضيع مماثلة